إدارة التجهيزات
  • Register

تسعى إدارة التجهيزات إلى توفير المستلزمات والأجهزة اللازمة لجميع مشاريع وزارة الصحة وذلك من خلال إتباع الأنظمة واللوائح والقرارات وترتبط إدارة التجهيزات بالمنطقة الصحية الصحية بمدير الشئون الصحية بالمنطقة أو من يفوضة

إن مهام إدارة التجهيزات

  1. إعداد الخطط والبرامج اللازمة لتوفير جميع التجهيزات ذات الصلة والعمل على توفيرها
  2. وضع قواعد وإجراءات توريد تلك التجهيزات والعمل على تطبيقها بعد اعتمادها
  3. الإشراف الفني على كل ما يتعلق بالتجهيزات بالمديرية العامة للشئون الصحية والمشاركة في تحديد مدى ملائمة تلك التجهيزات التي تنوي الوزارة أو المناطق شراؤها
  4. التنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للمشاريع والصيانة بشأن المشاريع المزمع الإنتهاء منها وذلك لإعداد الشروط والمتطلبات الخاصة لكل مشروع ( المنافسات )
  5. تقديم المعلومات اللازمة عن الإدارة لإعداد مشروع ميزانية التجهيزات بالوزارة وإعداد تقارير دورية عن أنشطة وإنجازات الإدارة 

healthAwarness