أسئلة متكررة
  • Register
  • كيف يمكن تفعيل الأنظمة المستخدمة بالمديـريات والمستشفيات؟

 -  يمكن تفعيل الأنظمة المستخدمة عن طريق اللجان أو عن طريق إرسال معاملة إلى تقنية المعلومات والاتصالات.

  

  • ما إجراءات طلب التعديل على البرامج والأنظمة؟
       - يمكن التعديل على البرامج والأنظمة عن طريق إرسال منسق النظام بخطاب من الإدارة المستـفيدة من
 البرنامج، أو عن طريق إرسال خطاب موضحة به الطلبات.
  • كيف أنشئ بريدًا وحسابًا على شبكة الوزارة؟ 

- يمكنك إنشاء هوية إلكترونية؛ ليكون لك بريد وحساب على شبكة الوزارة (إذا كنت من منسوبي وزارة الصحة)، عن طريق:

  • كيف يمكن تعريف البريد الإلكتروني (outlook)؟

 - يمكن تعريف البريد الإلكتروني من خلال الاتصال بالدعم الفني على هاتف: 2125555-01 تحويلة: 2222

  •  كيف يمكن الدخول إلى البريد الإلكتروني من خارج الوزارة؟
 - عنوان البريد الإلكتروني من خارج الوزارة هو: https://webmail.moh.gov.sa/owa
  •  كيف يمكن طلب تمديد نقاط شبكة؟

 - من خلال تعبئة نموذج الطلب عن طريق الدعم الفني بديوان الوزارة.

  •  كيف يمكن التقديم لمشاريع وزارة الصحة؟

 - متابعة الموقع لمعرفة المشاريع، ومن ثم زيارة قسم المشتريات وشراء كراسة الشروط.

healthAwarness