مهام الإدارة
  • Register

تتطلع الإدارة بالعديد من المهام والمسؤوليات التي منها:

 

  • تحديد احتياجات المديرية من الحاسبات الآلية والبرامج والنظم ومتابعة توفيرها حسب التعليمات والإجراءات والمعايير المعتمدة.
  • التنسيق مع الوحدات الإدارية بالمديرية لتحديد المعلومات والإحصاءات المطلوبة والبرامج اللازمة لإدخالها على شبكة المعلومات بالمديرية.
  • تطوير وتحسين وإدارة وصيانة أنظمة المعلومات وإدارة الشبكات الخاصة بالمديرية لتقديم اتصالات سريعة وفاعلة بين جميع مصادر المعلومات.
  • التنسيق مع إدارات وأقسام المديرية والمنشآت التابعة لها فيما يتعلق بتجميع المعلومات وبحث احتياجاتها في مجال الحاسبات الآلية وإعداد الإحصاءات المختلفة.
  • العمل على تقييم الاستخدامات والوسائل التقنية المستخدمة في أنظمة المعلومات والتأكد من تحديثها المستمر.
  • توفير الدعم الفني في مجال الحاسب الآلي على مستوى صحة الشرقية وحل جميع المشاكل التي تواجهها في هذا المجال.
  • التعزيز المستمر للاستعداد للتحول الالكتروني في خدمات المديرية وتنمية الوعي بين موظفي المديرية بفوائد التحول إلى الأعمال الالكترونية .
  • تقديم الرأي والمشورة والمساعدة لجميع قطاعات ووحدات المديرية في المسائل المتعلقة بنشاط الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

healthAwarness