إدارة حقوق وعلاقات المرضى
  • Register
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أجمعين.
 AhmadAlhejji
انطلاقًا من توجيهات الوزارة المنبثقة من التوجيهات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - بضرورة الاهتمام بالمرضى وهمومهم وحل جميع مشكلاتهم. لذلك تم إنشاء الإدارة العامة لبرنامج حقوق وعلاقات المرضى لتكون حلقة الوصل بين المريض ومقدم الخدمة لتحقيق أعلى مستويات الرضا للمرضى وذويهم في وزارة الصحة والمنشآت الصحية التابعة لها، لذا تم وضع استراتيجيات بشكل منهجي وعلمي لدراسة الشكاوى والملاحظات والاقتراحات المقدمة من المرضى وذويهم ووضع آليات محددة لقياس رضا المرضى وذويهم عن الخدمات المقدمة لهم ومن ثم تحليلها والاستفادة من النتائج لوضع توصيات لتطوير الأداء في المنشآت الصحية.
نسأل الله التوفيق والسداد لنا ولجميع العاملين بإدارات حقوق وعلاقات المرضى.
المشرف على إدارة حقوق وعلاقات المرضى
 
أ.أحمد عبدربه الحجي

prr Word

نبذة عن الإدارة

الـرؤيــــة

رضا المرضى وذويهم من خلال المساهمة في تقديم رعاية صحية مميزة تنال رضاهم وتحقق تطلعاتهم المشروعة.

الـرسالــة

تحقيق أعلى مستويات الأداء من خلال وحدات إدارية فعالة، وكوادر مؤمنة بتأدية حقوق المرضى وفق أنظمة وإجراءات تسعى إلى تقديم خدمة سليمة تراعي مفاهيم وقيم المجتمع، وقد انبثقت رسالتنا من رسالة خادم الحرمين الشريفين التي تعني بالمواطن وتهتم بكل ما يمس صحته في هذا البلد المعطاء وحل جمع مشكلاته.

الأهــداف

توفير الظروف المناسبة في البيئة المحيطة بالمريض لتعزيز الألفة بينه وبين العاملين في المنشآت الصحية والوقوف على حاجاتهم وآرائهم في الخدمات الصحية المقدمة لهم.

الـمـهــــام

Values

الهـيـكـــل

organizational chart template

وثيقة حقوق ومسؤوليات المرضى

info slide6

مسؤوليات المرضى وذويهم

2135147365patientinformation

فروع الإدارة

records management solutions osg

أسئلة تهمك

question mark